Pay+ Privacy Policy - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

تطبيق بيي بلس +Pay

الوصول للمعلومات والتصحيح والحذف:

نحن نسعى جاهدين للحفاظ على سجلاتنا محدثة ودقيقة بأحدث المعلومات الخاصة بك. ستكون مسؤولاً عن التأكد من أن المعلومات أو البيانات التي تقدمها من وقت لآخر صحيحة وحديثة ومحدثة وأن لديك جميع الحقوق والأذونات والموافقات على تقديم هذه المعلومات أو البيانات. بناءً على الجدوى الفنية، سنوفر لك إمكانية الوصول إلى جميع معلوماتك الشخصية والحساسة التي نحتفظ بها عنك. سوف نقوم بإجراءات التحقق قبل أن نوفر لك الوصول إلى هذه المعلومات. يمكنك طلب الوصول إلى المعلومات أو تصحيحها أو تحديثها أو حذفها عن طريق الاتصال بفريقنا. قد تلاحظ أن حذف معلومات معينة أو سحب الموافقة قد يؤدي إلى إلغاء تسجيلك معنا أو وصولك إلى خدماتنا. بالإضافة إلى ذلك، قد لا نتمكن من معالجة طلبك بالتصحيح أو التحديث أو الحذف في حال عدم دعم الطلب بمستندات صالحة أو الاحتفاظ بالبيانات في حال كان هذا مطلوباً بموجب القانون المعمول به أو بموجب طلبات إنفاذ القانون أو بموجب أية إجراءات قضائية، أو في حال كان تنفيذ هذا الطلب في غاية الصعوبة (مثل الطلبات المتعلقة بالنسخ الاحتياطية أو إذا كان هناك حاجة إلى نظام جديد لمعالجة الطلب أو تغيير التصميم الفني) أو يهدد خصوصية المستخدمين الآخرين.

كيف تتواصل معنا:

إذا كان لديك أية تعليقات أو أسئلة أو استفسارات فيما يتعلق بسياسة الخصوصية أو بممارسات حماية المعلومات الشخصية، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: Email: payplus@ooredoo.om أو الهاتف: 80001111

الخطوات المتبعة لإغلاق حسابك:

في خدمة (+Pay)، هدفنا هو خدمتك على أفضل وجه. بعد أن قررت إغلاق حسابك، فمن المحبط أن نراك تغادر. ومع ذلك، نحن هنا لمساعدتك في حل أية مخاوف قد تواجهك. إذا كنت تريد إغلاق حسابك، فتأكد من عدم وجود أي رصيد في محفظة (+Pay ) الخاصة بك.

في حال لديك رصيد:
  • 1. يرجى الاستفادة من الرصيد المتاح عن طريق إجراء معاملة على أي خدمة من خدمات (+Pay).
  • 2. قم بتحويل الرصيد إلى أي رقم هاتف (+Pay ) مسجل آخر.

قبل إغلاق حسابك، إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها:
  • 1. إغلاق حسابك يؤدي إلى إلغاء الربط مع رقم هاتفك، ولن يعد معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور المرتبطين صالحين. وفعلياً لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى خدمة (+Pay ) بعد الآن باستخدام هذه الرموز.
  • 2. سيتم تخزين سجلات المعاملات الخاصة بك لمدة تصل إلى 10 سنوات بعد حذف الحساب. يتم تخزين هذه البيانات على خوادم موجودة في البنك الوطني العماني ولن تتم مشاركة البيانات مع أي طرف ثالث.

يرجى اتباع الخطوات المذكورة أدناه لطلب إغلاق الحساب:
  • الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق +Pay
  • الخطوة 2: على الشاشة الرئيسية، انقر على "☰" في الزاوية اليسرى العليا
  • الخطوة 3: انتقل إلى "تحرير إعدادات الملف الشخصي"
  • الخطوة 4: حدد "إلغاء تسجيل الحساب"
  • الخطوة 5: حدد سبب الإلغاء من "القائمة المنسدلة" وانقر فوق "موافق"
  • الخطوة 6: لقد قمت بإلغاء تسجيل حسابك، ولن تتمكن من استخدام خدماتنا بعد الآن.